Header Ads

مشآآآآت كرشي فسيمانة وصفة طبيعية للتخلص من الكرش

موقع لالة سناء للوصفات الطبيعية للعناية بالجسم يقدم وصفة طبيعية للتخلص من الكرش (البطن) وصفة مجربة و فعالة.

وصفة طبيعية للتخلص من الكرش

تذكير بأهم الوصفات الطبيعية :


وصفة طبيعية للتخلص من الكرش : وصفة مجربة من طرف الأخت نورتي تتقول بنآت تفكرت واحد الوصفة لي هنآتني من الكرش من شحآل هادي

سلام عليكوم البنات وخا مامسلياش قلت نكتب لكم هاد الوصفة ولله اخواتتي يلا عن تجريبة كنت كندير وصفة طبيعية للتخلص من الكرش شحال كانت كرشي بحال بوصيحة ونا نسمع وحد الوصفة عند وحد الدوكتور الله يسعدو مطرح ما رآح ..

وهيا المكوور او شوفلة كتشري لكبيرة كتحليها وكتسخنيها فلفران او فلكسكاس او بلمصلوح غير تسخن مشي تحرقك وتبداي تحطيها فوق كرشك كولها وتشديها بشي باندا او الشال ودوريها بلبلاصتيك وتخليها جاهد لي تقدري عليه.

وعادي تشوفي الماء لي غادي يخراج وووووووووووووووف ولله البنات وصفة طبيعية للتخلص من الكرش مشآآآآت كرشي فسيمانة وماعمارها رجعآآت الحمدو لله.

23 comments:

  1. اشنو هيا المكوور او شوفلة واش ماعندكمش شي image؟؟

    ReplyDelete
  2. الكروم او ليشو بالمغربية LE CHOU EN FRANÇAIS

    ReplyDelete
  3. chnu hia mekoor aw choofla ?????????????????????

    ReplyDelete
  4. السلام اختي واش نحلوها ملي تسخن يعني نديرو غير اﻻوراق او شحال نخليوها او شحال من مرة نكرر العملية وشكرا

    ReplyDelete
  5. ياناااااااس ايه هوا البتاع اللى اسمه المكور دا :( انا مش عارفه طيب وهنحليه ليه لما احنا مش هنشربه :D

    ReplyDelete
  6. ياناااااااس ايه هوا البتاع اللى اسمه المكور دا :( انا مش عارفه طيب وهنحليه ليه لما احنا مش هنشربه :D
    da7ktini walah
    hada lfarq bina wbenkom ehna kanfhmo kolshi wentoma makatfhmo wala she

    ReplyDelete
  7. salam 3alykom wach n9ado nsta3mlo had elwasfa fchi blassa okhra wala ghir elkarch

    ReplyDelete
  8. ?? Wach ymken lina ndiroha pour les hanches

    ReplyDelete
  9. واش نقدرو نستاعملوها ب نسبة لفخاد ؟؟

    ReplyDelete
  10. البنت صاحبة الوصفة راه بينات كلشي واضح نتبعوه سيمانة ونخليوه على قد مانقدرو الله يوفقك يا اختي ويعطيك كل ماتمنيتي انا اصلا هدا هو المشكل الوحيد الي كنعاني منو منقدرش للبس لي بغيت بسباب كرشي

    ReplyDelete
  11. wa lbnat had tari9a rah momkin tsta3mloha l2ay blassa fiha ziyada f waZn o btawfi9

    ReplyDelete
  12. أنا من معجبين هذه الصفحة ولكن للأسف لم أفهم أي شيء من ما كتب اللهجة المغربية .. أرجاء أرجاء أرجاء كتابة مواضيعكم باللغة العربية الفصحى حتى يفهم و يستفيد الجميع في أنحاء العالم .. و شكرا .. هذا رجاء ..

    ReplyDelete
  13. اختي الزوينة كلشي واضح الله يسر لك ما نويت فخاطرك شكرا بزاف

    ReplyDelete
  14. لمن لا تفهم اللهجة المغربية : ثمرة ملفوف أو كرنب كبيرة.افتحيها و سخنيها إما في الفرن أو بالبخار أو بالمكواة لدرجة حرارة تتحملينها و لاتحرقك.ضعيها على بطنك كلها و اربطيها عليه بعصابة أو شال ثم لفي عليها البلاستيك الغذائي.و اتركيها طوال المدة التي تتحملينها.سوف تلاحظين كمية كبيرة من الماء ستخرج .داومي على هذه الوصفة لمدة أسبوع.

    ReplyDelete
  15. oui bsé7 a lbnat had l9adyia mzyana hta li 3ndha jnab

    ReplyDelete
  16. هههههههههههه انا كيضحكني غير تعليقات الناس

    ReplyDelete
  17. كيضحكوني غير تعليقات الناس

    ReplyDelete